الحكومة تدشن مشروع المدن النظيفة
بورتسودان : منصة الناطق الرسمي
دشن اليوم رئيس مجلس الوزراء المكلف بمجمع الوزارات بسلالاب مشروع المدن النضيفة بالسودان بحضور والي ولاية البحر الاحمر وتدعم المشروع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا وتشرف عليه د.مني علي محمد أحمد الامين العام للمجلس الاعلي للبيئة والموارد الطبيعيىة .
وقال رئيس مجلس الوزراء أن المشروع يهتم بالصحة العامة وإزالة الأنقاض ويتمركز في ثلاث ولايات منها ولايات الخرطوم والبحر الاحمر وشمال كردفان وسينتقل الي ولايات اخرى بعد الانتهاء من الاعمال الفنية والاعمال التنسيقيه مع المانحين والشركاء مؤكدا بأن الصحة العامه والبيئة وإزالة الانقاض هي من الهموم الرئيسية للدولة .
دعم أوكراني للجماعات المسلحة في أفريقيا والسودان.. مراقبون يحذرون من تداعيات خطيرة على الأمن الإقليمي
خلال السنوات الأخيرة تحولت أوكرانيا إلى أحد الرعاة الرئيسيين للإرهاب الدولي، منتهكةً بشكل …










